تجميل الانف

توفيرا للوقت و المال و ضمان اجراء عملية تجميل الأنف عند أمهر الأطباء دون مشاكل أو عوارض جانبية بعد العملية.. يتم التنسيق مع أفضل الأطباء المختصين في هذا المجال في مشهد و الذين لهم تجارب سابقة و عديدة دون عوارض ومشاكل في مجال عمليات تجميل الأنف و علاج مشاكل الانف مثل الانحراف و التشوهات الخلقية و تغيير منظر و شكل الأنف حسب رغبة المريض.
  • توفير أفضل الخدمات و بأقل الأسعار.
  • مترجم و متخصص يکون مع المريض طوال العمليه
  • لدينا مترجمه خاصه للنساء
  • من افضل اطباء تجميل أنف في مشهد

عملية تجميل الأنف في إيران

الصورة الشائعة في الأذهان هي أن العديد ممن يقومون بإجراء عمليات التجميل ، لا يقومون بها إلا من أجل الحصول على جمال أكثر. في حال أن العديد ممن يقومون بإجراء عمليات التجميل و بالخصوص عمليات تجميل الأنف لا يقومون بها إلا لأنهم يشعرون بفقدان الجمال الحقيقي للوجه الذي يعرضهم لمواقف محرجة في حياتهم اليومية و ذلك بسبب الشكل الظاهري و الغير جميل للأنف.

عملية تجميل الأنف في إيران

فهناك من قد يتعرض لحادث يتسبب له بتشويه في الأنف ، و هناك من تكون طبيعة نمو الأنف لديهم قد اتخذت شكلاً غير طبيعياً كمن يكون أنفهم قد نمى بشكل منحرف أو مائل لليمين أو لليسار و ليس في الوسط ، و بعضهم من يكون أنفه قد اتخذ شكل منقار طائر العقاب بحيث يكون للأنف بروز متمايل للأسفل ، و بعضهم من يعاني من وجود مفرق في وسط الأنف و البعض الآخر يعاني من انتفاخ او طول او قصر أو تقوّس شديد في الأنف و هناك من يعاني من عرض الأنف الذي قد يأخذ مساحة من الوجه بحيث يبدو فيها الشخص غير جميل.

عملية تجميل الأنف في إيران

فكثير ممن يعاني من هذه المسائل في الأنف قد يوقعهم في مواقف محرجة و قد تفقدهم الثقة و الإعتماد على أنفسهم و قد تعرض حياة بعضهم العملية و الشغلية المستقبلية للخطر بسبب عدم مقدرتهم في الحصول على وظيفة أو شغل و ذلك لعدم استقبالهم من قبل المسؤولين في هذا العمل أو ذاك. و لهذا يلجأ الكثير إلى إجراء مثل هذا النوع من العمليات لتزداد لديهم الثقة في أنفسهم و ليتمكنوا من أن ينعموا بحياة سعيدة و مستقبل زاهر دون الوقوع في مثل تلك المواقف أو غيرها.

و غالب من يتعرض لمثل هذه المواقف و يكون أكثر حاجة لإجراء مثل هذا النوع من عمليات التجميل ، هن النساء اللواتي يردن الزواج و بناء أسرة سعيدة و يخشين من عدم التوفيق في هذا الخصوص ، أو اللواتي يردن الحصول على موقع وظيفي مميز يؤهلهن لحياة مستقبلية زاهرة ، أو اللواتي يردن الدخول في العالم الإعلامي المتنوع في مجالاته المختلفة و الذي قد يتطلب أو تكون فيه المرأة ذات حسن و جمال ولكن بسبب عدم وجود الجمال الكافي في الوجه قد لا يتم إستقبالهن ، و كذلك بالنسبة لللواتي يردن الدخول في عالم الأفلام و المسلسلات و الظهور على التلفاز بشكل جميل ، حيث أن هاؤلاء يلجأن للقيام بمثل هذه العمليات ليحظين بموقع وظيفي معين و جمهور و معجبين أكثر.

و كثير من الرجال قد يتعرضون إلى نفس المواقف التي يتعرض لها النساء و قد يتعرض بسبب جمال الوجه مستقبلهم الوظيفي الإعلامي و التمثيلي و غير ذلك من الأعمال المختلفة سواء في شركات أو مؤسسات حكومية أو خاصة إلى الفشل وعدم التوفيق.

في الجمهورية الإسلامية الإيرانية تلقى عملية تجميل الأنف رواجاً شديداً بين الشباب و الشابات إلى حد أن هذا الأمر أصبح شيئاً روتينياً أن يشاهد المرء أفراداً مختلفين و بشكل يومي وهم يلفون أنوفهم بلفاف طبي دليلاً على إجراء أغلبهم عملية تجميلية في أنوفهم ، و تعتبر إيران أحد أكثر دول المنطقة تقدماً في العمليات التجميلية بالأخص عملية تجميل الأنف و فيها أطباء ماهرون و لهم شهرتهم الفريدة من نوعها حيث تلقى عياداتهم الشخصية طلبات على إجراء مثل هذه العمليات يمتد إجراؤها إلى شهور عديدة حتى يأتي دور الشخص الآخر.

عملية تجميل الأنف في إيران

هنا ننصح كل من يريد القيام بعمليات تجميل للأنف تحت يدي أمهر الأطباء المتمرسين بشكل يومي على إجراء مثل هذه العمليات إلى أن يتواصلوا معنا عبر البريد الإلكتروني و أن يرسلوا لنا صورة الأنف من أمام و الأسف و من أحد الجوانب و تكون صورة واضحة جداً ، حيث بالتواصل معنا سنقوم على حجز موعد لكم لدى أحد هاؤلاء الأطباء و في اليوم الذي ترغبون فيه ودون أي إنتظار لأي مواعيد ، بل سيتم إدخالكم إلى الدكتور المختص مباشرة ، و بتكاليف تعتبر زهيدة بالنسبة للدول الأخرى.