صنفرة البشرة بالليزر الحل الأمثل لبشر

صنفرة البشرة بالليزر الحل الأمثل لبشر

صنفرة البشرة بالليزر الحل الأمثل لبشر

عملية صنفرة الوجه بالليزر | يسعى الكثير من الرجال والسيدات للبحث عن أفضل الطرق والوسائل لتجميل البشرة وذلك بواسطة التقنيات المتطورة والحديثة، حيث تساعد في القضاء على العديد من المشاكل الجلدية، مثل حب الشباب والتجاعيد وغيرها من العمليات الأخرى وذلك من خلال تقنية 

صنفرة الوجه بلليزر

حيث أن استخدام الليزر فيتجميل الوجه والبشره  تعتبر إحدى عمليات التجميل التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، لاسيما بين النساء والفتيات وخاصة اللواتي يبحثن عن طرق تجميلية بتقنيات حديثة وسريعة، لإتاحة لهم بشرة صافية وجذابة، وذلك عن طريق عملية صنفرة الوجه بالليزر.

ما هي عملية صنفرة الوجه بالليزر؟

ولكن عزيزي القارئ كما أنه لصنفرة الوجه بالليزر فوائد عديدة منها القضاء على حب الشباب وتصبغات الجلد وغيره دون اللجوء للجراحات التجميلية، لذا فعليك اختيار المراكز الطبية المعتمدة والمتخصصة في عالم التجميل، لذاموقع اباالحسن يقدم لك كافة المعلومات والتفاصيل الدقيقة عن صنفرة الوجه بالليزر، نسردها في السطور التالية.

ومع ارتفاع أعداد مستخدمي الليزر في الفترة الأخيرة لكونه من أهم وأفضل التقنيات المتطورة في عالم التجميل، حيث تعددت استخداماته الطبية والتي يأتي في مقدماتها صنفرة الوجه وهي عبارة عن إزالة خلايا الجلد الميتة عبر توجيه الليزر على الأماكن المراد علاجها لإزالة الطبقة الخارجية من الجلد.

 صنفرة الوجه بالليزر

حيث تعتبر عملية صنفرة الوجه بواسطة الليزر من أهم وأفضل الوسائل العلاجية الحديثة في القضاء على عيوب بشرة الوجه، وكذلك في الحصول على بشرة حيوية وأكثر نعومة بعيدا عن العمليات والإجراءات التقليدية ولكن بالرغم من ذلك لا ينصح باستخدامها في حالات معينة مثل: أن يكون لديك تاريخ مرضي للعلاج الإشعاعي على الوجه.

كما تعتبر إجراء عملية الليزر من الحلول السحرية؛ بل والمثالية في عالم التجميل للتخلص من مشاكل البشرة التي يعاني منها النساء على وجه الخصوص، اليوم سنقدم لك عزيزي ومتابعنا، كافة التفاصيل والإجابات الشافية والدقيقة عن عملية صنفرة الوجه بالليزر.

إن الصنفرة عن طريق الليزر هي عبارة عن عملية يتم من خلالها علاج المشاكل الموجودة في البشرة والتي حدثت بفعل التجاعيد وأشعة الشمس كالنمش والحبوب، وكل ذلك باستخدام تقنية الليزر، حيث الذي يعتمد على تسليط نبضات الليزر على المكان المطلوب من البشرة لتزال الخلايا الميتة على سطح البشرة.

صنفرة البشرة بالليزر الحل الأمثل لبشر

خطوات الاستعداد قبل صنفرة البشرة بالليزر

حيث في بعض الحالات يقوم الطبيب بوصف أنواع معينة من الدواء مضادة للفيروسات لمنع حدوث أي التهابات فيروسية قبل العلاج، كما أنه قد يصف المتخصص بعض المضادات الحيوية قبل عملية الصنفرة بالليزر مباشرة، وذلك لمنع حدوث أي عدوى بكتيرية، بالإضافة إلى تطبيق الريتينويد لمدة 4 أسابيع قبل الليزر.

كما أنه يجب عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة قبل شهرين من إجراء الليزر، وذلك لأن لتجنب حدوث أي تصبغات دائمة على البشرة، ومن الضروري إخبار الطبيب بأنواع الأدوية المستخدمة في العادة، حيث قد يمنع تناولها قبل الليزر.

 طريقة صنفرة الوجه بالليزر

بعدما تحدثنا عن أهمية صنفرة الوجه بالليزر، لاسيما أنها تساعد الرجال والنساء في إتاحة لهم بشرة صافية وجذابة، كما أن صنفرة الوجه بالليزر تعالج مشاكل البشرة مثل الحبوب والنمش والتجاعيد وخلايا الجلد وغيرها، حيث أصبحت الحل الأمثل لكثير من الرجال والسيدات.

احجز الان مع اخصائيين موقع اباالحسن

صنفرة البشرة بالليزر الحل الأمثل لبشر

أنواع الليزر المستخدم في صنفرة البشرة :

حيث يقوم الطبيب بعلاج التجاعيد الموجودة حول الفم أو العينين أو الجبهة لوحدها، وتستغرق هذه العملية من 30 إلى 45 دقيقة، أو يمكن أن يعالج الوجه كاملا في نفس الجلسة، وفي هذه الحالة يستغرق ساعتين، حيث يوجد نوعين من الليزر المستخدم في صنفرة البشرة، الأول ليزر الإربيم والآخر ثاني أكسيد الكربون.

كما يقوم المتخصص أو الطبيب بعمل تخدير موضعي قبل العلاج بساعة، لحماية العين وفي حالات وجود انحلال ضوئي كسري قد يستخدم تقنيات أخرى لتخفيف الألم، ولحماية الطبقة الخارجية من البشرة يتم تطبيق جل مائي، وخلال عملية الصنفرة يتم تسليط ضوء الليزر على الجلد، والذي يعمل على تدمير الطبقة الخارجية من البشرة وتسخين الجلد مما يقلص ألياف الكولاجين ويشفي الجروح لدى المريض وذلك بعد خضوعه للإجراء الطبي.

صنفرة البشرة بالليزر الحل الأمثل لبشر

نتائج صنفرة البشرة بالليزر

حيث تبدأ النتائج بالظهور بشكل تدريجي وليس بشكل فوري، كما يتحسن ملمس الجلد وتقل التصبغات وتتقلص التجاعيد، ولكن النتائج ليست دائمة، وذلك لأن التقدم في السن والتعرض لأشعة الشمس من العوامل التي قد تؤدي إلى إعادة تشكل مشاكل البشرة التي تم علاجها.

وفي النهاية يجب أن تعلم عزيزي المتابع ان صنفرة البشرة بالليزر تعد من الخطوات الطبية الهامة التي تقدم نتائج مرضية للمرض، كما عليك معرفة أن النتائج بعد إعادة الصنفرة بالليزر غير القابلة للتجديد تميل إلى أن تكون تدريجية وتقدمية، وليست فورية ومثيرة، حيث من المحتمل أن تلاحظي عزيزتي القارئة تحسنا في ملمس الجلد وتصبغه أكثر من التحسن في التجاعيد مثل الماضي.

علاج مشاكل البشرة وإعادة شبابها و حيويتها عن طريق الصنفرة بالليزر أصبح الطريق الأمثل والأسهل.. اقرأ من خلال ذلك المقال كل ما يتعلق بصنفرة البشرة بالليزر..

احجز الان مع اخصائيين موقع اباالحسن

إتجه الكثيرون مؤخرا إلى تجميل البشرة بالليزر ولعل أشهر التقنيات هي صنفرة البشرة بالليزر ، والتي تساعد على تجديد شباب البشرة ،  لذلك وجب التحدث عن تلك العملية للإجابة عن جميع التساؤلات المتعلقة بها.

صنفرة البشرة بالليزر الحل الأمثل لبشر

اسباب تساقط الشعر- طرق علاج تساقط الشعر

جراحة العين بالليزر

تکبیر الصدر

حجز مزرعه فی مشهد

انستقرام الموقع

ابالحسن
ابالحسن
Articles: 211
×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟