هل تعاني من الصلع أو فقدان الشعر؟

هل تعاني من الصلع أو فقدان الشعر؟ 

هل تعاني من الصلع أو فقدان الشعر؟ 

هل فكرت في إجراء عملية زراعة الشعر لاستعادة جمال شعرك وحيويتك وشبابك؟ بالتأكيد لابد أن تكون قد فكرت في ذلك إذا كنت تعاني من هذه المشكلة، ولكن هل تعلم أنه بإمكانك القيام بعملية زراعة الشعر لنفسك في المنزل دون اللجوء إلى الأطباء المتخصصين في ذلك؟ الأمر قد أصبح في غاية السهولة لذلك سوف نتعرف معًا اليوم على أهم الطرق التي تساعدك على زراعة شعرك بنفسك في المنزل باستخدام طرق بسيطة للغاية.


1. تناول فيتامين ب:

يساعد فيتامين ب على نمو الشعر وزراعته منزليًا خاصة إذا كنت تحرص على تناوله بجميع أنواعه، سواء كان فيتامين ب 12 أو فيتامين ب 7 أو غيرها من النواع الأخرى التي يمكن أن تجدها في مختلف الأطعمة، ومن أجل تسريع انبات الشعر ونموه بسرعة ننصحك بتناول الوجبات التي تحتوي على هذا الفيتامين بشكل كافي، ومن أهم الأطعمة التي تحتوي عليه هي البروتينات مثل الدجاج واللحوم والأسماك.

2. عالج أمراض الشعر الأساسية أولاً:

لا تعتمد على العلاج الطبيعي في انبات الشعر إلى بعد العلاج التام من مختلف المراض التي يعاني منها شعرك وفروة رأسك، فمن الممكن أن تكون مصاب بأمراض تمنع نمو شعرك وتؤدي إلى تساقطه باستمرار وتعرضه للجفاف الملحوظ، لذلك احرص على علاج أمراض فروة الرأس أو غيرها من الأمراض الأخرى لدى طبيب خبير ومن اهم هذه الأمراض هي داء الثعلبة أو الصدفية أو الأمراض المتعلقة بالغدة الدرقية وغيرها من الأمراض التي تسبب جفاف وتساقط الشعر.

3. قم بتدليك رأسك يوميًا:

ينصح أطباء الجلدية بضرورة القيام بتدليك فروة الرأس خاصة التي تعاني من تساقط الشعر والصلع، حيث يساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية وإمداد البصيلات بالدم الذي يساعدها على النوم بشكل صحي مرة أخرى فنلاحظ انبات الشعر مرة أخرى مع مرور الوقت الالتزام بالتعليمات الصحية العامة.

خذ استشاره جانيه من موقع اباالحسن هل تعاني من الصلع أو فقدان الشعر؟

خذ استشاره جانيه من موقع اباالحسن 

4. الزيوت الطبيعية العطرية:

أجعل استخدام الزيوت الطبيعية عادة يومية أو أسبوعية على الأقل دون الاستغناء عن القيام بذلك، حيث يساعد ذلك على زراعة الشعر بشكل طبيعي ونموه بشكل صحي وسيبدو ذو مظهر قوي وناعم وكثيف للغاية، قم بتدليك فروة الرأس لمدة ربع ساعة على الأقل مرتين في الأسبوع باستخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز والزيتون والكافور واللافندر وغيرها من أنواع الزيوت الأخرى وسوف تلاحظ الفرق والنتيجة الرائعة.

5. لا تغسل شعرك بكثرة:

ننصحك بعدم القيام بغس شعرك بكثرة خلال أيام الأسبوع، فقط اكتفي بغسله مرتين في الأسبوع فقط وذلك لأن الشعر يحتوي على الزيوت الطبيعية التي تجعله رطبًا ولامعًا وتؤدي كثرة تعرضه للماء إلى تخليه عن هذه الزيوت الطبيعية وإصابته بالجفاف والتقسف والتساقط، لذلك ننصحك بضرورة غسلة مرتين فقط مع الاهتمام باستخدام المواد الطبيعية في تنظيفه والعناية به والابتعاد عن المواد التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة، وننصحك باستخدام شامبو طبي صحي للشعر.

6. الخلطات والوصفات الطبيعية:

من أكثر الأمور فعالية في علاج تساقط الشعر والقيام بزراعة الشعر في المنزل بشكل طبيعي هي استخدام الخلطات والوصفات

الطبيعية المنزلية، ومن أهم المواد الطبيعية التي تستخدم في ذلك هو البيض والثوم والعسل والبصل وخل التفاح والموز والكثير من المواد الأخرى التي يتم وضعها على الشعر كقناع طبيعي لبعض الوقت ثم شطفها بالماء العادي واستخدام الشامبو الطبي والزيوت الطبيعية بشكل طبيعي مرة أخرى.

7.ابره بلازما الطبیعیه :

لتوقف التساقط للشعر الوراثی للابد  یجب استخدام ابره البلازما لمده 5 سنین کل سنه مره واحده

هل تعاني من الصلع أو فقدان الشعر؟

ازرع معنا علي موقع ابالحسن النتائج مضمونه


زرع الذقن

انستقرام الموقع

اقرا اکثر عن ابره البلازما هناااااااااا

ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟