احدث الطرق لزراعة الشعر

احدث الطرق لزراعة الشعر

ما هي احدث طريقة لزراعة الشعر؟

زراعة الشعر لها طرق مختلفة ، ومن طرق زراعة الشعر وترميمه زراعة الشعر الطبيعي باستخدام طريقة المیکروفیت ؛ أحدث طريقة لزراعة الشعر ، حيث يتم زراعة بصيلات الشعر في منطقة الصلع باستخدام آلة الزرع. تتم عملية إزالة الشعر هذه بدون تدخل يدوي وتتضمن غرسًا كثيفًا صغير الحجم بالإضافة إلى خط نمو طبيعي تمامًا لمقدم هذه الطريقة.في هذا القسم درسنا ما هي احدث طريقة لزراعة الشعر وفحصناها بشكل كامل ، ابق معنا.

هل لديك ميكروفون وماذا أفعل؟

منذ عام 2016 ، تم تثبيت لوحة ترخيص المیکروفیت على سيارة بجهاز استقبال إيجابي ومراجعة للوحدة تتجاوز القرار. في الوقت الحاضر ، إنه ليس طبيعيًا ، وليس طبيعيًا تمامًا ، وغير مفيد في هذه العيادات. ما وراء الفحص المجهري هي تقنية مشابهة لمعايير أخرى تتجاوز الأساليب. بعد تثبيت جهاز المیکروفیت ، بعد تثبيت هذا الجهاز كامل الجسم في مكان هادئ في غرفتك ، استخدم المحرك الصغير أو المحرك الصغير ، أو ضع المیکروفیت  في مكان لا يتحرك فيه الجهاز. أهم ميزة مميزة لزراعة الشعر الطبيعي باستخدام طريقة المیکروفیت مقارنة بطرق زراعة الشعر الأخرى هي أنه يتم استخدام أداة طبية خاصة تسمى Choi Implanter أو Choi Pen في هذه الطريقة. يعتبر هذا الجهاز أداة أساسية لإصلاح الشعر بطريقة المیکروفیت . في الواقع ، هذه الأداة عبارة عن قلم يسمى قلم تشوي ، وزراعة الشعر الطبيعي بطريقة المیکروفیت  تسمى أيضًا زراعة الشعر بطريقة تشوي. يُعرف هذا الإجراء أيضًا بأسماء أخرى مثل زراعة الشعر المباشر أو تقنية ليون. من أهم مزايا هذه الطريقة في زراعة الشعر الطبيعي أنه في هذه التقنية ، لا يتم حلق المنطقة التي سيتم أخذ البصيلات منها ، وبكثافة أربعة أضعاف مقارنة بالطرق الأخرى ، يمكن القول إنها كذلك حاليا أفضل طريقة لزرع الشعر يعتبر الشعر في العالم. لذلك ، فإن الأشخاص الذين يختارون هذه الطريقة في زراعة الشعر لا داعي للقلق بشأن تخويف فروة الرأس أو ترك علامات الحلاقة.

احدث الطرق لزراعة الشعر

الآثار الجانبية والمخاطر المترتبة على زراعة الشعر بطريقة المیکروفیت

عندما تقرر بعد إجراء الكثير من الأبحاث إجراء زراعة الشعر باستخدام طريقة المیکروفیت لعلاج تساقط الشعر ، يجب أن تعرف أيضًا مضاعفات ومخاطر هذه الطريقة. تتمتع زراعة الشعر بطريقة المیکروفیت بمزايا مثل عدم ترك ندبة على الرأس ، فضلاً عن ضمان أعلى لنجاح زراعة الشعر. لكن ليس من الحكمة أن تدرس فقط فوائد طريقة زراعة الشعر هذه ؛ من الحكمة معرفة مزايا وعيوب هذه الطريقة. من أهم عيوب زراعة الشعر المباشر أن هذه الطريقة تستغرق وقتًا طويلاً نظرًا لدقتها العالية ؛ تستغرق زراعة الشعر بهذه الطريقة 8 ساعات على الأقل ، مما قد يكون مرهقًا جدًا للمرضى. كما أن هذه الطريقة أغلى من طرق زراعة الشعر الأخرى. قد تكون المخاطر والآثار الجانبية بعد زراعة الشعر الطبيعي باستخدام طريقة المیکروفیت أكثر قليلاً من طرق زراعة الشعر الأخرى. لذلك ، يجب على المريض مراقبة جميع الرعاية الأساسية التي يحددها الطبيب المختص لمدة 7 أيام على الأقل قبل إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية المیکروفیت .

اطباء زراعة الشعر في ايران

من هو المناسب لزراعة الشعر الميكروفيت ؟

تعد زراعة الشعر باستخدام تقنية المیکروفیت أكثر ملاءمة من أي طريقة أخرى للنساء اللواتي يرغبن في زراعة الشعر واستعادته. في الواقع ، هذه الطريقة هي أفضل طريقة للنساء اللواتي يرغبن في الحفاظ على شعرهن كثيفًا وطويلًا. لأن النساء يرغبن في الحفاظ على شعرهن طويلاً وأيضاً تفضل العديد من النساء صبغ شعرهن أو القيام بأعمال تجميلية أخرى لشعرهن. تعد زراعة الشعر المیکروفیت هي الطريقة الأنسب التي يمكن للمرأة استخدامها ، على الرغم من أن هذا لا يعني أنه لا يمكن للأشخاص الآخرين استخدام هذه الطريقة. يمكن لجميع الأشخاص الذين يواجهون مشكلة الصلع أو ترقق شعرهم استخدام هذه الطريقة لزراعة شعرهم. زراعة الشعر واستعادته بهذه الطريقة مناسبة لجميع الأشخاص الراغبين في استعادة جمالهم المفقود ، وخاصة النساء اللائي هن أكثر حساسية لظهور شعرهن والحفاظ على شعرهن.

اقرا ايضا : زراعة الشعر في مشهد

احدث الطرق لزراعة الشعر

طريقة SUT المدمجة

يتم استخدام طريقة القصاصة الكاملة للعملاء الذين لديهم مستوى عالٍ من الصلع. في هذه الطريقة ، بالإضافة إلى الحصاد بجهاز الحامل الآلي ، يتم إزالة السديلة من مؤخرة الرأس بواسطة أخصائي الجراحة التجميلية ، وبسبب تقنية الحصاد بدون آثار ، لن نرى ندوبًا على ظهر الرأس بعد الآن. رئيس. مع هذا المزيج من تقنيات الحصاد ، يمكن عمل ما يقرب من 5500 إلى 6500 طعمًا في مكان أصلع للزرع.

الحجز و الاستفسار معنا 

طريقة المیکروفیت المنفردة

أحدث وأحدث تقنية لزراعة الشعر الطبيعي في العالم ، ويتم حصاد بصيلات الشعر من بنك الشعر بواسطة محركات دقيقة أوتوماتيكية تبلغ 400 ميكرومتر (ميكرومتر) ، 400 ميكرون (ميكرون) أي ما يعادل 0.4 ملم (ميكرون) ، مع إمكانية حصاد حوالي 8000 بصيلة من بنك الشعر. أيضا في مرحلة زراعة الشعر يتم استخدام جهاز زرع ، وباستخدام هذا الجهاز نرى الزراعة المباشرة لطعوم الشعر في منطقة الصلع دون إجراء قطع على سطح الصلع. لذلك ، في هذه الطريقة ، لا يوجد أي ضرر للطعوم ، واعتمادًا على عدد الشعيرات التي تحتوي عليها الزرعة ، سيختلف حجم الزرع من 600 ميكرون إلى 1800 ميكرون. سيتم الزرع بيد واحدة تمامًا بدون شقوق بأعماق مختلفة ودقة ميكرون نظرًا لحجم جهاز الزرع ؛ لذلك ، في هذه الطريقة ، نرى كثافة تصل إلى 4 مرات أكثر من الطرق الأخرى.

طريقة المیکروفیت المدمجة

يتم استخدام طريقة المیکروفیت الكاملة للعملاء الذين يعانون من الصلع الشديد. في هذه الطريقة ، بالإضافة إلى إزالة الكسب غير المشروع المنفصلة والمفردة باستخدام محرك دقيق ، يتم أيضًا استخدام شق جراحي تجميلي للشعرة بدون ندبات لإزالة السديلة بواسطة الجراح ؛ وهو بدون ندبة جراحية في مكان إزالة السديلة. باستخدام هذه التقنية ، يمكن إزالة أكثر من 10000 إلى 12000 بصيلة من بنك الشعر ، وسنشهد زراعة شعر كثيفة للغاية. في هذا القسم درسنا ما هي احدث طريقة لزراعة الشعر وفحصناها بشكل كامل  

زرع الذقن

احدث الطرق لزراعة الشعر

اهم النصائح قبل القيام بزراعة الشعر

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر أو الصلع وتريد أن تخضع لهذه العملية فعليك في البداية زيارة الطبيب والاستشارة معه لدراسة أسباب تساقط شعرك وتقييم حالتك الصحية لاختيار أفضل الطرق للعلاج، بالإضافة إلى تحديد ما إذا كنت تحتاج للجراحة أم لا. كما يجب عليك البحث عن طبيب ذو كفاءة عالية، والتأكّد من مدى خبرتة في زراعة الشعر، وكذلك تقدير تكلفة هذه العملية. في حال اقترح طبيبك زراعة الشعر كحلّ أمثل لتساقط شعرك، فعليك التعرّف على التعليمات الواجب مراعاتها قبل الخضوع للجراحة من أجل لحصول على علاج آمن وناجح، وأهمها:

  • إجراء الفحوصات و تحاليل الدم للكشف عن أي مرض، وكذلك الوقوف على حالة الشخص لتحديد ما إذا كان هذا الشخص يمكنه الخضوع لعملية زرع الشعر أم يفضل تجنّب هذه العملية.

  • تجنّب شرب الكحوليات وكذلك الإقلاع عن التدخين لمدة لا تقلّ عن أسبوعين قبل العملية.

  • تجنّب تناول الأسبرين أو أي أدوية مسيّلة للدم بالإضافة إلى الابتعاد عن تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تسبّب يرقان الدم لمدة أسبوعين قبل إجراء الجراحة.

  • تجنّب تناول الأطعمة الحارّة قبل الخضوع لعملية زراعة الشعر بثلاثة أيام على الأقل.

  • تجنّب الممارسات الرياضية العنيفة في الأسبوع السابق للعملية.

  • غسل الشعر قبل ليلة من زراعة الشعر لأنك لن تستطيع الاستحمام لبضعة أيام بعد زراعة الشعر.

  • ارتداء ملابس فضفاضة وذات أزرار لسهولة ارتدائها وخلعها بعد العملية.

    جميع تقنيات زراعة الشعر 

    يتم إجراء هذه الجراحة باستخدام أحدث التقنيات حيث يختار الطبيب الطريقة المناسبة لإجراء العملية وفقاً لحالة الشخص المصاب، الأمر الذي يزيد من فرص نجاح العملية ويؤدّي إلى نتائج مميّزة. يمكن الإشارة إلى التقنيّات التالية من بين الطرق المستخدمة لزرع الشعر:

    • زراعة الشعر بالشريحة (FUT)

    • زراعة الشعر بالاقتطاف (FIT)

    • زراعة الشعر بتقنيّة (SUT)

    • زراعة الشعر بتقنيّة ميكروفيت (Micro Fit)

    • زراعة الشعر بتقنية نيوجرافت (Neograft)

    • زراعة الشعر بتقنية أقلام مشوي (DHI)

    • زراعة الشعر بتقنية بيوفايبر

وفي الختام لمقالتنا

زراعة الشعر في مشهد

حقن البلازما للشعر

اسباب تساقط الشعر- طرق علاج تساقط الشعر

زراعة الشعر في ايران

كما ان حاليا الاغلبيه يفضل طريقة fue على جميع الطرق بسبب نجاحها الشائع

انستقرام الموقع

اسباب تساقط الشعر- طرق علاج تساقط الشعر

احدث الطرق لزراعة الشعر

ابالحسن
ابالحسن
Articles: 212

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

 

مرحبا!

 تواصل معي لحجز موعد ولمزيد من المعلومات
× كيف يمكنني مساعدتك؟